Detailed Notes on تعديل السيارات

Wiki Article



لذا، يجب حساب كفاءة نظام التبريد إما بتركيب مراوح تبريد لدفع كمية هواء أكبر، أو تكبير المشعاع (الرادياتر) أو تغيير صمام الحرارة (الثيرموستات)، و تكبير مقاسات خراطيم سائل التبريد.

ولذا، فيجب تعديل شكل السيارة بحيث يسمح بمرور الهيكل في الهواء بأقل مقاومة ممكنة، وهذا أمر ليس بالسهل إطلاقًا.

من أبسط التعديلات غير المكلفة هو تركيب مرشح هواء (فلتر) جيد النوعية يوصل كمية أكبر من الهواء الى داخل المحرك، وبالتالي توفير تنفس أفضل للمحرك.

على الرغم من ذلك، يرحب قانون تعديل السيارات في الامارات بالتعديلات التي تحسّن الشكل والأداء الرياضي للسيارات، وتجعل تجربة السائق أكثر متعة وراحة.

تتمثل عقوبات التعديلات الغير قانونية على السيارات في الإمارات في:

تعرف على شروط وإجراءات الحصول على تصريح تعديل السيارة في السعودية تعرّف على المزيد والأردن

التعديلات الداخلية: إضافة أو إزالة المقاعد، تغيير عجلة القيادة، تركيب معدات صوتية أو مرئية.

ثالثاً: سيتم إعادة إرسال استمارة طلب التعديل إلى مكتب المرور للحصول على الموافقة النهائية لإتاحة إجراء التعديل المنصوص عليه

كل ما تحتاج إليه هو التوجه إلى الموقع وإدخال رقم القطعة التي تري شرائها. ويمكنك أيضًا الدخول للأقسام المرتبطة بنوع السيارة.

ويمكن الحصول على الشهادة من مراكز الخدمة المرخصة بالإمارات بعد فحص السيارة والتحقق من صحة التعديلات والتأكد من توافقها مع اللوائح الرسمية.

يمكن أن يؤدي التعديل غير المصرح به على المحركات إلى فرض عقوبات.

ينص القانون على ضرورة الحصول على تصريح لتعديل السيارة قبل القيام بذلك، ويتضمن الأحكام العقوبات الصارمة لكل من يتجاهل هذه الإرشادات، بما في ذلك السجن والغرامات المالية الكبيرة، ومصادرة القطع المعدلة.

للحصول على تصريح لتعديل السيارة في المملكة العربية السعودية يمكن تقديم طلب للحصول على تصريح بالإضافة أو التعديل الذي يرغب به السائق على السيارة، من خلال زيارة أقرب مكتب مرور في المنطقة وملئ استمارة طلب التعديل.

التعديلات على المحرك: التعديلات التي لا تزيد من انبعاثات المركبة أو تعرض سلامتها للخطر.

Report this wiki page